مزايا عمل كازينو على الإنترنت في أيرلندا

الكازينو على الانترنت مزدهر. لقد سبق لك أن لعبت

مع وجود هاتف ذكي في جيبه ، يمكن للجميع الآن تشغيل آلات القمار أو البوكر في السرير قبل النوم ، بينما يرى نصفهم شيئًا متوسطًا من العمل على التلفزيون أو حتى على متن الحافلة – أو في غرفة متسللة أثناء استراحة الغداء.

تشرح هذه المقالة بعض فوائد ممارسة الأعمال التجارية في أيرلندا والآثار القانونية المترتبة عليها.

لماذا تعتبر أيرلندا مكانًا جذابًا لتشغيل كازينو على الإنترنت؟

هذا سحر الايرلندي القديم

إذا كنت أيرلنديًا ، فهذا واضح. يمكنك البقاء وعيش حياتك دون الحاجة إلى الفرار إلى مكان آخر لبدء مشروع تجاري. إذا كنت من دولة أخرى ، فإن أيرلندا لديها مناشدة دولية لجمالها الطبيعي وأجواء مجتمعها القوية. تشتهر أيرلندا في جميع أنحاء العالم بمناظرها الطبيعية الخصبة وسحرها الأيرلندي. بالإضافة إلى ذلك ، لا شك أن تكلفة المعيشة في مكان مثل الفلين تتجاوز تكلفة المعيشة في لندن أو طوكيو.

ستحتاج إلى حظ الأيرلنديين ، لكن التشريعات المبسطة وخفض الضرائب سوف تساعدك.

ستحتاج إلى حظ الأيرلنديين ، لكن التشريعات المبسطة وخفض الضرائب سوف تساعدك.

بدء شركة جديدة

إذا كنت تشعر بالملل من عملك الحالي أو كنت تبحث عن عمل جديد ، فإن تشغيل كازينو على الإنترنت يعد خيارًا رائعًا. يستمر السوق في النمو مع تسجيل لاعبين من جميع أنحاء العالم.

إذا كنت معتادًا على إدارة شركة محلية ، فإن القيام بالأعمال التجارية عبر الإنترنت يكون جذابًا على الفور لأن عملائك يمكن أن يأتون من أي مكان في العالم ولديك المزيد من الطرق لكسب المزيد من الدخل. ،

يشتمل تشغيل كازينو على الإنترنت على الامتثال للقانون وتطوير مواقع الويب وإدارة الخوادم والموارد وصرف الأموال (إذا كنت لا تستخدم جهة خارجية) والتسويق. شركات الإنترنت تجعل إيجارات المكاتب والموظفين الإضافيين وما إلى ذلك غير ضرورية.

لديك الفرصة للتحرك بحرية

إذا كنت مسافرًا إلى حد ما ، فمن المنطقي أن تدير شركة كازينو على الإنترنت – كل ما تحتاجه للتنسيق هو كمبيوتر محمول واتصال بالإنترنت. إذا كنت تحلم دائمًا بالتنقل في جميع أنحاء البلاد والانتقال من مكان إلى آخر مع الريح ، فيمكنك القيام بذلك فقط مع هذا النوع من الأعمال.

لست مضطرًا إلى قصرها على حديقتك أيضًا ، فهناك دائمًا بقية العالم لاستكشاف ما إذا كانت تدغدغك.

فهل من القانوني إدارة أعمال المقامرة عبر الإنترنت في أيرلندا أم لا؟

يوجد حاليًا تشريع بشأن المراهنات عبر الإنترنت (المراهنة لمسافات طويلة) وتبادل المراهنات (وسطاء المراهنة لمسافات طويلة). ومع ذلك ، لا يشمل نطاق هذا التشريع المقامرة عبر الإنترنت بأشكال أخرى ، مثل: ب. الكازينوهات. مشروع قانون التحكم في الألعاب قيد المراجعة منذ 5 سنوات. قد يستغرق إصلاح تشغيل الكازينوهات عبر الإنترنت بعض الوقت – الحساب معقد وكثيراً ما تتم مناقشته.

على الرغم من أنه لا يوجد من الناحية الفنية أي قانون ينظم أو يحظر صراحة إدارة كازينو على الإنترنت في أيرلندا ، إلا أنك تواجه خطر الفشل في الامتثال لقانون تم تقديمه منذ أكثر من نصف ساعة. ليس من المستحسن ترك الأمر متروكًا للمحاكم لقراءة السياسة القديمة.

بدلاً من ذلك ، تسجل شركات الكازينوهات عبر الإنترنت أعمالها في ولاية قضائية تتطلب القانون وينظمه ، مثل مالطا. للقيام بذلك ، قد تحتاج أيضًا إلى إجراء عمليات معينة من هناك. يجب عليك العثور على محام في أيرلندا على دراية بقانون المقامرة عبر الإنترنت لمناقشة تفاصيل كيف ومتى يمكن القيام بذلك.

أو تحقق من بدء تشغيل موقع ويب تابع لكازينو عبر الإنترنت أقل صعوبة بعض الشيء – ولكن لا يزال يتطلب جهداً!

تعليمات لبدء كازينو على الإنترنت

أهم شيء يجب الانتباه إليه عند اتخاذ قرار بشأن هذا العمل هو القانون الحالي – وحتى القوانين أو مشاريع القوانين التي يتم إعدادها. ربما تحتاج إلى محام للتعامل مع هذه الخدمات. يمكن أن يؤدي انتهاك قوانين المقامرة في بلد ما إلى إفلاسك أو حتى عقوبة السجن.

بعض مواقع الويب ، مثل nodepositfriend.com ، لا تقوم حتى بتشغيل كازينو خاص بها على الإنترنت – فقط قم بتوجيه اللاعبين إلى مواقع أخرى للتحقق من أنفسهم وكسب عمولة.

يستغرق بدء عمل كازينو على الإنترنت وقتًا وجهدًا وابحاثًا. ولكن مع قدر مناسب من العاطفة والذكاء وريادة الأعمال فمن الممكن!